2014-03-08, 7:15 PMلفاءات

التلميذة حساين فتيحة

حساين فتيحة تلميذة تتسم بالهدوء مجتهدة ومثابرة مهتمة بدراستها وطموحة، التقيناها منهمكة في مراجعة دروسها في قسمها فكان لنا هذا اللقاء معها:

 

س: ما هو شعورك عندما تحققين أفضل النتائج من خلال دراستك؟

في الحقيقة شعور وإحساس فريد من نوعه فالنجاح هو أن أتقدم كل ما لديك في سبيل التألق والتفوق وأنا أحس بالفرحة لأني لم أضيع وقتي وكل مجهوداتي إلا في سبيل هذا النجاح.

س: ما هو سر تألقك؟

السر هو تنظيمي لوقتي ولدروسي لكي لا يضيع سدى أنا أعطي القدر الأكبر للفهم والتركيز مع الأستاذ والالتزام بالصلاة والدعاء خاصة من والدتي الحبيبة.

س: هل لك أن تخبرينا عن برنامجك في المراجعة ؟ بمعنى كيف تراجعين دروسك حتى تحقين أفضل نتيجة؟ 

أنا أختار أحسن الأوقات وهو بعد صلاة الفجر وكذلك قبل النوم فهذه الفترات تعطيني الراحة والتركيز والاستيعاب وكذا حل التمارين قبل أن أنظر إلى ما في الكراس وهذا هو برنامجي البسيط.

س: ما هي طموحاتك في المستقبل؟

أريد أن أكون في المستقبل أستاذة لغة عربية أو صحفية وأن أستمر في النجاح والاجتهاد طيلة مستويات الدراسة وحلمي الوحيد أن أدرس في المتوسطة الجديدة بحي المناضلين أستاذة لغة عربية.

س: إلى من تهدي هذا النجاح والتألق؟

وفي الأخير أهدي هذا النجاح إلى الوالدين الكريمين أولا وإلى أقرب الناس إلي صديقتي الحبيبة زرقين سعدة وإلى أستاذتي الغالية العقاب وأتمنى المزيد من التألق إلى مدرستي الجديدة الأم التي لا ولن تنسى

 

 

 

                     مراسلة المجلة

                       فدول خديجة

أهداك الله كل الخير تلميذتي الحبيبة حساين أقدر مشاعر الحب والتقدير وفقك الله وجعل النجاح حليفك أنت وباقي تلاميذ السنة الرابعة أحبابي فنجاحكم أحس طعمه في فمي فواصلوا فأنا فخورة بكم
تفضل بالمشاركة:
avatar
booked.net
زورار المجلة
Flag Counter
.................... إنشاء موقع مجاني с uCoz