2013-03-02, 9:42 PMلفاءات

بوزيدي أميرة أصالة

بوزيدي أميرة أصالة تلميذة لطالما شهد لها الجميع بالتفوق والتألق الدراسي وهي تشق طريق النجاح دون كلل وتعب فهي تعرف طريقها جيدا وهدفها المنشود، ولنتعرف عليها أكثر اقتحمنا عليها عالمها الخاص فرحبت بذلك وكان لنا معها هاته الدردشة الخفيفة:

 

س: ما هو شعورك عندما تحقق أفضل النتائج من خلال دراستك؟

الحقيقة هو شعور لا يمكن أن أصفه وهذا راجع إلى اجتهادي ومثابرتي من أجل أن أرفع اسم مدرستي وأجعل منه فخرا لكل من ساعدني وأتمنى للكل المرور بهذا الشعور.

س: ما هو سر تألقك؟

تألقي يعود لتكثيف المراجعة ودعاء الوالدين لي ولا أنسى التشجيع والتحفيز الذي قدمه لي كل أساتذتي الكرام وخاصة أستاذ الرياضة وأستاذ اللغة العربية حماهما الله وحفظ كل من في هذه المدرسة.

س: هل لك أن تخبرينا عن برنامجك في المراجعة ؟ بمعنى كيف تراجعين دروسك حتى تحقين أفضل نتيجة؟ 

المراجعة يجب أن تكون في كل وقن ولكن أنا أفضل أن أراجع مواد الفهم ليلا أما مواد الحفظ في الصباح الباكر فأعتبرها سهلة في ذلك الوقت وأنصح الجميع بتقسيم المراجعة فهذا الشيء يساهم في التركيز.

س: ما هي طموحاتك في المستقبل؟

أول شيء أتمناه هو تحقيق أفضل نتيجة في الشهادة وأنا أسعى لذلك وأنا راجية من الله أن أواصل وأزيد من مستواي لكي أنال مرادي ألا وهو الصيدلة بإذن الله وأتمنى أن لا أقطع علاقتي بكل من في بيتي الثاني مدرستي فهذا يزيدني سعادة وتشجيعا.

س: إلى من تهدي هذا النجاح والتألق؟

أهديه لكل من ساعدني من أساتذة ومساعدي التربية ومن زملائي والمدير المحترم وطبعا لوالدي وكل عائلتي ولا أنسى أن أشكرهم على كل مساعدة قدموها لي وأوجه شكر خاص لأستاذي أستاذ الرياضة مزاتي البشير.

                                                                                                    

 

       مراسلتي المجلة

 قارف مريم آية – راقع إسمهان

تفضل بالمشاركة:
avatar
booked.net
زورار المجلة
Flag Counter
.................... إنشاء موقع مجاني с uCoz